الاتحاد العام الطلابي الحر
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  مصالح الأمن في حالة استنفار العصابات تزرع الرعب بولاية تبسة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الذهب الخالص
التميز الذهبي
التميز الذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1061
العمر : 31
الموقع : http://ugel.ibda3.org
العمل/المهنة : عضو مكتب فرع مسؤول البيداغوجيا
مستوى النضال : 2306
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

مُساهمةموضوع: مصالح الأمن في حالة استنفار العصابات تزرع الرعب بولاية تبسة    السبت سبتمبر 18, 2010 1:56 pm

مصالح الأمن في حالة استنفار
العصابات تزرع الرعب بولاية تبسة

عادت،إلى ولاية تبسة، خلال الأيام الأخيرة الماضية، حوادث الاعتداءات الجسديةبغرض ابتزاز أموال المواطنين وسرقة السيارات؛ حيث سقط العديد من المواطنينضحايا عصابات الرعب والأسلحة البيضاء.
فقد شهد يوم الخميس الماضي، وفي وضح النهار وعند مدخل مدينة الحمامات فياتجاه الطريق المؤدي إلى بلديتي الشريعة وبئر الذهب، تعرض تاجر يبلغ منالعمر 44 سنة على متن شاحنة، لاعتداء عنيف من طرف عصابة مجهولة هويةعناصرها، حيث تلقى طعنات على مستوى البطن والذراع وتم الاستيلاء على مبلغمالي يقارب الـ10 ملايين سنتيم. وحسب مصادر موثوقة، فإن العصابة كانتتتكون من قرابة الـ 7 إلى 10 أشخاص، توزعوا في مجموعتين على متن سيارة''رونو ''25 ترقيم ولاية خنشلة زرقاء اللون، اعترضت سبيل الشاحنة، وسيارةسوداء أخرى، كانت تراقب الطريق.
وفي ذات السياق، سرقت سيارة من أمام منزل صاحبها بالحمامات بعد يومين فقطمن شرائها. وعاشت عاصمة الولاية، منذ اليوم الأخير لشهر رمضان، تجول عناصرإجرامية في سيارة نفعية تحمل قضبانا حديدية وخناجر، كانت تهدف لإثارةالرعب في أوساط السكان، لتسهيل عميات السرقة وابتزاز المواطنين. وتفيدمعلومات أن هذه المركبة يقودها أحد أخطر المسبوقين قضائيا، وشارك في عدةشجارات جماعية شهدها شهر رمضان الفضيل. كما تعرض ضحايا من الجنسين للسرقةوالنهب والخطف للهواتف النقالة والقطع الذهبية. وأفاد بعض الضحايا الذينتعرضوا لهذه الاعتداءات، أن عصابات ابتزاز أموال المواطنين عادت بقوةوتتخذ من مناطق الحدود بين ولايتي خنشلة وتبسة محيط تحرك مفضل لها،لارتباطه بسلسلة جبلية وعرة تسهل الفرار والاختفاء. وكشف مصدر مطلع، أنفرق الدرك الوطني ومصالح أمن الدوائر والولاية يتحركون في كل الاتجاهاتلتقويض هذه العصابات الإجرامية؛ إذ أوقفت فرقة الدرك بالعوينات 7 أشخاصبتهمة تكوين جماعة أشرار. وباشر الأمن والدرك إجراءات البحث والتحريلملاحقة هذه العصابات الإجرامية التي أثارت ممارساتها استياء ومخاوف سكانالولاية.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
المصدر :تبسة: زرفاوي عبد الله

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ugel.ibda3.org
 
مصالح الأمن في حالة استنفار العصابات تزرع الرعب بولاية تبسة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاتحاد العام الطلابي الحر :: وطني-
انتقل الى: