الاتحاد العام الطلابي الحر
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ادخل قل سبحان الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elfares_dl
عضو فضي
عضو فضي


ذكر عدد الرسائل : 222
العمر : 30
مستوى النضال : 351
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: ادخل قل سبحان الله   الإثنين مارس 02, 2009 12:02 am

قل سبحان الله عن كل معلومة جديدة...
خخخخخخخخخخ
ثبت علميا : السجود والركوع يفيدان أربطة الجسم .

ثبت علميا : التمر واللبن يكفيان الصائم عن كل الأغذية الآخرى .

ثبت علميا : عسل النحل مضاد للجراثيم .

ثبت علميا : أخطار كامنة في الكلاب .

ثبت علميا : الموسيقى الصاخبة تدفع للعنف .

ثبت علميا : عمل الخير علاج للأمراض النفسية .

ثبت علميا : المريض المؤمن أسرع في الشفاء .

ثبت علميا : الدين هو الاسلوب الأمثل في التربية .

ثبت علميا : الحجاب يحافظ على الشعر بصورة أفضل .

ثبت علميا : لبن الأم ينمي ذكاء الطفل .

ثبت علميا : الصوم يزيل العناصر المضرة بالجسم .

ثبت علميا : الصلاة والقيم الدينية أفضل وقاية للأمراض النفسية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت كتائب القسام
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 386
العمر : 25
العمل/المهنة : طالبة
مستوى النضال : 667
تاريخ التسجيل : 07/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ادخل قل سبحان الله   الأحد مارس 22, 2009 6:30 pm

السلام عليكم ورحمة اللله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الفاضل على هذه المعلومات وبارك الله فيك
kln:n

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الذهب الخالص
التميز الذهبي
التميز الذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1061
العمر : 30
الموقع : http://ugel.ibda3.org
العمل/المهنة : عضو مكتب فرع مسؤول البيداغوجيا
مستوى النضال : 2306
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادخل قل سبحان الله   الأحد مارس 22, 2009 6:55 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخي عادل على هذا الموضوع و جعله في ميزان حسناتك
دائما ماعودتنا على مواضيع قيمة بارك الله فيك

نتمنى ان تكون بخير

عودة ميمونة انشاء الله الى الجامعة بعد العطلة
:هغعهعت:
:mlkjmlj:

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ugel.ibda3.org
اتحادية مناضلة
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 55
العمر : 30
مستوى النضال : 183
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ادخل قل سبحان الله   الإثنين مايو 25, 2009 10:20 pm

جزاك الله الف خير 😢
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غلاب
التميز الفضي
التميز الفضي
avatar

انثى عدد الرسائل : 821
العمر : 34
الموقع : http://www.elma3arif.net
العمل/المهنة : سنة ثانية قانون أعمال
مستوى النضال : 1772
تاريخ التسجيل : 13/03/2009

مُساهمةموضوع: رد   الثلاثاء مايو 26, 2009 9:19 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بارك الله فيك أخي الفاضل على هذه المعلوات القيمة
دائما متميز بمواضيعك
جعله الله في ميزان حسناتك

سبحان الله و الحمد لله و لا إلة إلا الله و الله أكبر

_________________

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[center][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وأفوض أمري إلى الله إن الله بصيربالعباد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elma3arif.net/vb/index.php
english_khaled
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 266
العمر : 27
الموقع : فرع الطارف
العمل/المهنة : طالب سنة ثانية انجليزية
مستوى النضال : 1000
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ادخل قل سبحان الله   الجمعة مايو 29, 2009 12:53 pm

:shock:

kln:n

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://englishtips.org/
السيف القاطع
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 6
العمر : 32
مستوى النضال : 8
تاريخ التسجيل : 20/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: ادخل قل سبحان الله   الأربعاء مايو 19, 2010 3:03 pm

سبحان الله
سبحان الله
سبحان الله
سبحان الله
سبحان الله
سبحان الله
سبحان الله
سبحان الله
سبحان الله
سبحان الله
سبحان الله
سبحان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلبل الإتحاد
وسام شخصية المنتدى
وسام شخصية المنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 804
العمر : 29
الموقع : أين ما يكون الإتحاد يكون بلبل الإتحاد
العمل/المهنة : عضو مكتب شعبة عبد الحفيظ سعيد تبسة
مستوى النضال : 1588
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ادخل قل سبحان الله   الأحد يونيو 27, 2010 4:09 pm

سبحان مغير الأحوال أخي عادل
كما قال المثل كبرو القرودة و صارو يضحكو على الصيودة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ادخل قل سبحان الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاتحاد العام الطلابي الحر :: المنتدى العام :: مواضيع عامة-
انتقل الى: